النشامى إلى جانب أوزبكستان والبحرين وكوريا الشمالية في كأس آسيا 2027
ايار 09, 2026
أوقعت قرعة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم (السعودية 2027) منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية التي جانب منتخبات، أوزبكستان والبحرين وكوريا الشمالية.
وسحبت قرعة كأس آسيا مساء اليوم السبت في مدينة الدرعية بالمملكة العربية السعودية حيث شارك المدير الفني للمنتخب الوطني جمال السلامي في عملية السحب.
وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي :
المجموعة الأولى : السعودية والكويت وعُمان وفلسطين
المجموعة الثانية : الأردن وأوزبكستان والبحرين وكوريا الشمالية
المجموعة الثالثة : إيران وسورية وقيرغيزستان والصين
المجموعة الرابعة : أستراليا وطاجيكستان والعراق وسنغافورة
المجموعة الخامسة : كوريا الجنوبية والإمارات وفيتنام ، لبنان أو اليمن
المجموعة السادسة : اليابان وقطر وتايلاند إندونيسيا
يذكر أن البطولة ستقام خلال الفترة من 7 يناير إلى 5 فبراير من العام المقبل.