تأهل الحديدي والرمحي إلى نصف نهائي بطولة آسيا للملاكمة وضمان ميداليتين للأردن
ايار 07, 2026
ضمن لاعبا المنتخب الوطني للملاكمة، سلطي الحديدي وريم الرمحي، اليوم الخميس، الفوز بميداليتين، وذلك بعد تأهلهما إلى الدور نصف النهائي من بطولة آسيا للملاكمة للناشئين تحت 15 و17 عاماً، والمقامة في العاصمة الأوزبكية طشقند.
ونجح الملاكم سلطي الحديدي في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة، وجاء على حساب لاعب منتخب سريلانكا ضمن منافسات وزن 48 كغم (فئة تحت 17 عاماً)، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.
وكان الحديدي قد افتتح مشواره في البطولة بالفوز في دور الـ16 على لاعب منتخب كازاخستان.
بدورها، فازت اللاعبة ريم الرمحي على لاعبة منتخب فيتنام ضمن منافسات وزن 50 كغم (فئة تحت 17 عاماً)، لتتأهل إلى الدور نصف النهائي.