زياد عشيش يتأهل إلى نهائي بطولة آسيا للملاكمة للنخبة
نيسان 06, 2026
تأهل لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، زياد عشيش، اليوم الإثنين، إلى نهائي بطولة آسيا للملاكمة للنخبة، والمقامة في منغوليا.
ونجح زياد عشيش في التأهل إلى نهائي وزن تحت 70 كغم بفوزه على اللاعب الياباني، سيوان أوكازاوا، لعدم صعود الأخير إلى الحلبة.
وكان زياد عشيش قد حقق فوزين متتاليين في دور الـ 16 وربع النهائي.
وسيلتقي "عشيش" في النزال النهائي مع اللاعب الكازاخستاني تورخان سابيرخان يوم الجمعة المقبل.